راب الأردن
راب الأردن
راب الأردن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

راب الأردن

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

جروب اولاد المخيم

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
D.G.2J
زائر

جروب اولاد المخيم Empty
مُساهمةموضوع: جروب اولاد المخيم   جروب اولاد المخيم Icon_minitimeالخميس أغسطس 27, 2009 3:51 pm

طبعا انا ديدا عضو من اعضاء camb boyz group بصراحة الراب الاردني لسا بدائي جدا
وقريبا انا والجروب راح انخلي ساحة الراب الاردنية فوق بالسما ورايحين انزل الاغاني هون بالموقع
بـــــــــــــــيــــــــــــــــــــــس
modather

جروب اولاد المخيم Empty
مُساهمةموضوع: رد: جروب اولاد المخيم   جروب اولاد المخيم Icon_minitimeالإثنين مارس 08, 2010 11:08 am

hey evry one i want sent me 1 music raaaaajavascript:emoticonp('Sad')aaaaaaab Sad
Admin
Admin

جروب اولاد المخيم Empty
مُساهمةموضوع: رد: جروب اولاد المخيم   جروب اولاد المخيم Icon_minitimeالأربعاء مارس 10, 2010 3:44 pm

thnx
http://jordanrap.friendhood.net
a.m.g

جروب اولاد المخيم Empty
مُساهمةموضوع: تعال هووون   جروب اولاد المخيم Icon_minitimeالأحد أكتوبر 31, 2010 10:14 am

اها وإحنا بنمثل مخيم جرش (غزة) بالأردن بس أنا مقيم بالسعودية وتعلمت الراب بالأردن من صديقي dj_rock إلي غنا معي بأغنية والله زمان ...
إن شاء الله رح نتعرف على بعض وأنا بدي أتعرف على كل الرابرية إلي هووون واحب أنضم إلى قروب المخيمات او نسوي قروب خاص فينا شو رأئيكم ؟؟؟
طبعا الرابرية إلي بقروبنا من الإمارات وومن السعودية ومن الأردن ( بس فلسطينية ) وكمان أردينة ....
ajay85_85

ajay85_85

جروب اولاد المخيم Empty
مُساهمةموضوع: رد: جروب اولاد المخيم   جروب اولاد المخيم Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 13, 2010 6:00 am

*_*

جروب اولاد المخيم
صفحة 1 من اصل 1